جامعة البصرة متمثلة برئيس الجامعة ومنتسبيها وطلبتها كافة تدين وتستنكر التقرير المفبرك غير الاخلاقي وغير المهني الذي نشرته صحيفة (الشرق الاوسط) والذي يمثل اساءة للشعب العراقي واعتداءا صريحا على الشرف العراقي وتضليلا للرأي العام من خلال تلفيق اكاذيب ضد زوار الامام الحسين (عليه السلام) وتشويها متعمدا للمسيرة الحسينية الكونية التي يتدفق اليها الملايين من كل انحاء العالم. وما هذا التقرير الا تمثيلا واضحا لحقد الصحيفة الاسود وحقد من يقف وراءها من اعداء محبي اهل البيت عليهم السلام.
وعليه قرر قسم الاعلام والعلاقات العامة في جامعة البصرة مقاطعة هذه الصحيفة وعدم التعامل معها نهائيا ومطالبة نقابة الصحفيين العراقيين وكافة المؤسسات الاعلامية بمقاطعتها واغلاق مكاتبها في اربيل وحذف عضوية محرريها ومنتسبيها ممن ينتمون للنقابة. كذلك نطالب القضاء باتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة ضدها.
ان الجموع المليونية في زيارة الاربعين والانتصارات المتحققة في جبهات القتال افقدت صواب دواعش الاعلام وجعلتهم يتخبطون في تقاريرهم الخبرية المفبركة. الا انها مهما تمادت في غيها لن تثني الثورة الحسينية المباركة ومسيرة الاربعين الكونية ولن تثني عزيمة الابطال في سوح القتال عن تحقيق النصر النهائي وتحرير ماتبقى من ارض العراق الأبي.


(( وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون ))
صدق الله العلي العظيم

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *